الرئيسية / اخبار اجتماعية / بعد التحيّل عليها واستغلال صورتها في جينيريك فيلم اباحي بصفاقس: مريم بن مامي تكشف تفاصيل صادمة

بعد التحيّل عليها واستغلال صورتها في جينيريك فيلم اباحي بصفاقس: مريم بن مامي تكشف تفاصيل صادمة

استضاف برنامج ”نجوم” اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 الممثلة مريم بن مامي للحديث عن الزجّ بصورتها في فيلم إباحي تونسي. وتعود أطوار الحادثة إلى قيام مجموعة من الشبان بالتوجّه إليها عندما كانت وابنتها على متن “لود” قرقنة وطلبوا منها أن تشاركهم في شريط وثائقي عن الجهة للترويج لها وأصرّوا على ذلك فلم تستطع رفضهم.
وأوضحت بن مامي أنّها صورت مقطعا قصيرا على ظهر ‘اللود’، إلى ان تلقت اتصالا من وحدات أمنية بمنطقة صفاقس الجنوبية يعلمونها أنّهم عثروا على صورتها في فيلم إباحي.
وبسؤالها عن محتوى الفيلم، قالت ضيفة “نجوم” إنّها لم تستطع مشاهدته كاملا لكنها ظهرت في الومضة الدعائية التي تضمن “مقاطع لرجل وامرأة عاريان يستحمان والمرأة شعرها أصفر مثلي ومقطع آخر لامرأتين على السرير ثم يرفقون صورتي في النهاية ويكتبون قريبا”.
وأكّدت بن مامي أنّ الفرقة المختصة للدفاع عن المراة والطفل بصفاقس الجنوبية اهتموا بالموضوع والقوا القبض على العصابة، مؤكدة أنّه لولا سرعة تدخلهم لتمّ نشر الفيلم ولنجحوا في تشويه سمعتها، حسب تعبيرها.

الجمهورية

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السبيخة : أب يفاحش طفلته البالغة من العمر 13 سنة ويهدّدها بساطور لتلبية رغباته

تقدمت إمرأة أصيلة معتمدية السبيخة رفقة إبنتها البالغة من العمر 13 سنة ...