الرئيسية / اخبار سياسية / بالوثائق: أسماء الارهابيين المتورطين في اغتيال شكري بلعيد

بالوثائق: أسماء الارهابيين المتورطين في اغتيال شكري بلعيد

ورد بالدفعة الثانية للقائمة الوطنية للأشخاص والتنظيمات والكيانات المرتبطة بالجرائم الإرهابية التي أصدرتها اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب أسماء 8 ارهابيين تورطوا في عملية اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

وصدرت هذه القا قرارات تجميد أموال وموارد اقتصادية تشمل 40 شخصا طبيعيا وتنظيما واحدا مرتبطين بالإرهاب من ضمنهم الإرهابيين المتورطين في اغتيال بلعيد.

وفيما يلي قائمة الارهابيين المتورطين في عملية اغتيال شكري بلعيد:

الارهابي محمد بن عبد الرزاق بن محمد الخياري وهو من مواليد سنة 1984 وقاطن بمنطقة بموهل التابعة لولية بن عروس ونشط صلب الجناح العسكري لتنظيم أنصار الشريعة الارهابي وتورط في عملية إغتيال كلّ من شكري بلعيد ومحمد البراهمي وهو مسجون.

الارهابي عز الدين عبد اللاوي وقاطن بمنطقة قرطاج الياسمينة ونشط صلب تنظيم أنصار الشريعة وتورط في قضية إغتيال الناشطيْن السياسييْن شكري بلعيد ومحمد البراهمي وهو في حالة سجن.

الارهابي كريم الكلاعي ويقطن بحي التضامن و تورط في أحداث السفارة الأمريكية وقضية إغتيال الناشطين السياسيين شكري بلعيد ومحمد البراهمي،كما تورط في إخفاء الأسلحة بمستودع المنيهلة خلال شهر فيفري 2013 وهو في حالة سجن.

الارهابي صابر المشرقي يقطن بمنطقة حي التضامن ونشط صلب تنظيم أنصار الشريعة، وتورط في التخطيط لإغتيال الناشط السياسي شكري بلعيد وهو في حالة سجن.

الارهابي حسام المزليتي قاطن بمنزل بورقيبة تورط في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وهو في حالة سجن.

الارهابي محمد دمق يقطن بصفاقس يقطن بحي الخضراء تورط في قضية اغتيال شكري بلعيد، من مواليد سنة 1979 مولود بالشيحية وهو الآن في حالة سجن.

الارهابي ياسر المولهي يقطن بحي الخضراء متورط في اغتيال بلعيد وهو في حالة سجن

الارهابي مروان بالحاج صالح، متورط في اغتيال شكري بلعيد، يقطن بالكرم الغربي وهو في حالة فرار خارج الوطن.

Facebook Comments

عن tunisianet

شاهد أيضاً

فوز السيد راشد الغنوشي برئاسة مجلس النواب

تاكد منذ قليل بعد اجراء عملية التصويت و فرز الاصواد فوز السيد راشد الغنوشي برئاسة …