الرئيسية / اخبار اجتماعية / النهضة : لا یمكن أن تتخلى عن مساندة حكومة دورها حمایة أمن وسیادة البلاد ومقاومة الارهاب وحل المشاكل الاقتصادیة وانقاذ البلاد من العجز التجاري.

النهضة : لا یمكن أن تتخلى عن مساندة حكومة دورها حمایة أمن وسیادة البلاد ومقاومة الارهاب وحل المشاكل الاقتصادیة وانقاذ البلاد من العجز التجاري.

قال رئیس كتلة حركة النهضة بمجلس النواب، نور الدین البحیري لاذاعة موزاييك، إن الحركة لا یمكن أن تتخلى عن مساندة حكومة دورها حمایة أمن وسیادة البلاد ومقاومة الارهاب وحل المشاكل الاقتصادیة وانقاذ البلاد من العجز التجاري.
ویأتى تصریح البحیري اثر سؤال وجّهه له الاعلامي بوبكر بن عكاشة في برنامج میدي شو على موزاییك أف أم حول إذا ما تخلت النهضة عن حكومة الشاهد وذلك في اشارة إلى مواصلة النهضة دعمها للشاهد وحكومته.
وتساءل البحیري مستنكرا “نغرقوا البلاد؟ یاخي الى یحب یجیب حكومة یدڤدڨ الحكومة الى قبلها؟ شبینا ما نجمذوا نبنيوا الا ما نخربو ونطيحو؟
وتابع قائلا “كل واحد یقوم بدوره ومادام الحكومة قاعدة تقوم بدورها فمن واجب التوانسة الكل یدعموها” وأضاف “نحن مازلنا نرى أن البلاد تحتاج لحكومة محایدة غیر معنیة بالمحطات الانتخابیة القادمة”.

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

امرأة-تفجر-نفسها-أمام-المركب التجاري “البالماريوم”

أكد مصدر أمني لـ”الشارع المغاربي” اليوم الاثنين 29 أكتوبر 2018 أن امرأة ...