الرئيسية / اخبار سياسية / الناطق الرسمي باسم نقابة الحرس الوطني يفجّرها :إرهابيّو جندوبة موجودون منذ أشهر واحتلوا الجبال

الناطق الرسمي باسم نقابة الحرس الوطني يفجّرها :إرهابيّو جندوبة موجودون منذ أشهر واحتلوا الجبال

ذكر مهدي بوقرة فى تصريح “لاخر خبر اونلاين اليوم الاحد 8 جويلية 2018 ، ان على الدولة تغير إستراتجيتها لمكافحة الارهاب عموما وزمانا ومكانا ، مشيرا: ” أن كما على الدولة أيضا مراجعة إستراتجيتها لمكافحة هذه الظاهرة في الجبال المتشعبة خاصة منها فى مناطق الشمال الغربي .

وكشف بوقرة من ناحية اخري ان المعلومة الأمنية متعلقة بوجود عناصرارهابية فى تراب التونسي على مستوي جبال جندوبة موجودة منذ اشهر وتتنقل بين المرتفعات، وهذه المعلومة واصلت إلى وزارة الداخلية و كانت على مستوي إدارة الحرس الوطني منذ اشهروفق تعبيره.

و اضاف بوقرة : “ان اعوان سلك الحرس الوطني الميدانيين فى مجال التصدي للإرهاب تترصد ليليا الارهابيين فى الجبال “.

في نفس السياق تابع محدثنا فى تصريحه ، ان على وحدات الحرس الوطني ووزارة الدفاع الوطني التنسيق فيما بينهما فى إستراتجية جديدة ،لاسيما أن الإستراتجية الحالية فاشلة وفق تعبيره .

هذا واكد الناطق الرسمي لنقابة الحرس الوطني ، أن جبالا محتلة من قبل الإرهابيين حاليا، مضيفا ان لسلك الحرس الوطني و وزارة الدفاع فرقا مختصة في مكافحة الإرهاب وهي المصنفة ضمن اقوي الفرق العالمية و بمقدوها استرجاع هذه الجبال اذ راهنت على إستراتجية جديدة اعتمدت فيها التنسيق فيما بينها نظرا لان هناك جبالا لا يمكن ان يدخلها الجيش و جبال اخري واعرة مرجع نظر الحرس الوطني .

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ديقاج أمام حافظ قايد السبسي في المنستير

علم “آخر خبر أونلاين” أن عددا من المنتمين لهياكل حزب نداء تونس ...