الرئيسية / اخبار اجتماعية / المنستير: هروب موقوف من المحكمة على طريقة ‘هوليودية’

المنستير: هروب موقوف من المحكمة على طريقة ‘هوليودية’

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا، في تصريح لموقع نسمة اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018، فرار أحد المورطين في قضية مسك وتدليس أختام تابعة لوزارات وإدارات ومؤسسات عمومية، من المحكمة الابتدائية بالمنستير.
وكانت فرقة الشرطة العدلية بالمنستير، تمكنت يوم الخميس الفارط، من الإطاحة بعناصر العصابة، وتمت إحالتهم يوم أمس على أنظار النيابة العمومية بمحكمة المنستير في إطار قانون الاحتفاظ الجديد الذي يفرض عرض الموقوفين في أجل أقصاه 48 ساعة على النيابة العمومية لإيقافه أو إطلاق سراحه.
وأضاف بن جحا، أن هذا الشخص مشتبه في انتمائه لتنظيم إرهابي بعد متابعة صفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك” حيث تضمنت تدوينات تحث على الإرهاب.
ونفى بن جحا، هروب هذا العنصر من السجن، مؤكدا أنه طلب من عون الأمن المكلف بحراسته الدخول إلى دورة المياه بالمحكمة، مستغربا قبول العون لطلبه، ليلوذ بعدها بالفرار من الشباك الموجود في الطابق الثاني، مستغلا ضعف الحضور الأمني بالمحكمة.
وأشار الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير، أنه قد تم فتح تحقيق ضد كل من سيكشف عنه البحث في فرار الموقوف، مضيفا أن النيابة العمومية أصدرت ضده منشوري تفتيش الأول لفائدة المحكمة الابتدائية بالمنستير في قضية هروبه والثاني لصالح القطب القضائي لمكافحة الإرهاب في تهمة الاشتباه بانتمائه لتنظيم إرهابي.

نسمة

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكري الواعر ينجح في الهروب إلى الجزائر..بعد صدور بطاقة إيداع بالسجن ضدّه

تمكّن الحارس الدولي السابق شكري الواعر مؤخرا من الهروب إلى الجزائر بعد ...