الرئيسية / اخبار سياسية / الدايمي يرد على برنامج نقطة استفهام..

الدايمي يرد على برنامج نقطة استفهام..

ردا على ما جاء في برنامج نقطة استفهام لقناة تونسنا قرر النائب عماد الدايمي مقاضاتهم

نص التدوينة :

أحيانا أمام درجة من الحماقة والغباء البشري يجد الانسان نفسه حائرا بين خيارين: محاكمة صاحب الحماقة انفاذا للقانون ودفاعا عن قيمة الحق وردعا للسلوكيات المنحرفة التي تشوه المشهدين السياسي والاعلامي .. أو .. ترشيح صاحب الاشاعة لنيل جائزة الابداع في الغباء اعجابا بخياله الواسع وجرأته العجيبة في تحدي المنطق السليم وقدرته على اضحاك أصحاب العقول السويّة .. وهم الأغلبية.

أي بشر هؤلاء .. أليس لديهم احساس وحياء .. أم أن الافراط في استهلاك الشعير قتل فيهم الشعور .. وتعوّدهم على بيع الذمم قتل فيهم الهمم ..

لن يفرح المرتزقة الأوغاد هذه المرة بالحِلم والتغاضي و “السمع والتفليت” بل سأقاضيهم وغدا وغدا وعاهرة عاهرة وليثبتوا أمام العدالة ادعاءاتهم الباطلة والسخيفة .. أو فليستعدوا لاقامة تليق بالجرم المقترف حيث سيكون بامكانهم استذكار حماقاتهم بطعمها الحقيقي بلا شعير ولا برسيم ..

أما عن رؤوس العصابة الجبناء الذين يحركون البيادق من خلف الستار ويسدون الاوامر ويدفعون الاموال ويتضيحكون خفية خوفا من أن انتبه اليهم .. فأواصل الاهتمام بهم وبفسادهم واجرامهم فردا فردا .. ولدي يقين أنهم سيسبقون بيادقهم الى المرناقية .. عن أنيس غديرة وفريد عباس وكريم الدواس وصالح بلعيد وعلي الحربي والمافيوزي كمال اللطيف وغيرهم أتحدث ..

يحاربوني بالباطل والاشاعات واقاومهم بالحقيقة ولا شيء غير الحقيقة .

https://www.youtube.com/watch?v=8xf3iB2IpVc

Facebook Comments

عن tunisianet

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد اجتماع المنسقين الجهويين للنداء..السبسي يستعيد المبادرة الليلة في حواره التلفزي بقناة نسمة

بعد ان تغلب الشاهد على السبسي الابن هل نشهد المدد الليلة و ...